منتخب فلسطين بكرة القدم يفوز على منتخب الجولان 6 – 0 - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني


منتخب فلسطين بكرة القدم يفوز على منتخب الجولان 6 – 0
الخليل
\فلسطين - «جولاني» - 17\11\2010
فاز المنتخب الفلسطيني الأول بكرة القدم على منتخب الجولان بستة أهداف نظيفة في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب مدينة الخليل.
وقد سيطر المنتخب الفلسطيني بصورة تامة على أحداث المباراة خلال شوطيها، وبدا منتخبنا ضعيفاً وغير متماسك.
المنتخب الفلسطيني صنع العديد من الفرص ترجم ستة منها إلى أهداف، في الوقت الذي كان في مقدوره تسجيل عدد أكبر من ذلك، لكنه اكتفى على ما يبدو بهذا القدر، مع العلم أن هناك العديد من لاعبي المنتخب الفلسطيني المحترفين الذين غابوا عن مباراة اليوم.

وكان وفد الجولان المرافق للمنتخب قد وصل إلى رام الله مساء أمس حيث استقبل من قبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، ثم اجتمع بالعقيد جبريل رجوب الذي أقام على شرف المنتخب مأدبة عشاء.

وقد انتقل المنتخب صباح اليوم إلى مدينة الخليل، حيث انضم إليه عدد من المشجعين الذين قدموا على متن حافلتين من الجولان لتشجيعه.

مباراة اليوم تكشف واقع الرياضة السيء في الجولان، وتثير الكثير من الأسئلة عن المستوى المتدني، وتجعل الخلافات التي دارت خلال الموسم الرياضي الحالي محط سخرية، وتلزم جميع المعنيين بالرياضة في الجولان إلى إعادة حساباتهم والعمل بصورة جدية على إعادة ترتيب الرياضة الجولانية بصورة ترقى إلى ما نصبو أن يمثله الجولان، ولكي لا نضع أنفسنا في مواقف محرجة كما اليوم.

لعب لمنتخب الجولان كل من:
وجدي القيش، عامر ابو جبل،حاتم بطحيش، رامي بركه،معاذ عماشه، ثائر ابو جبل،جولان زهوه، اسامه ابو جبل، عدي ابو شاهين، بيان ابو جبل، سلمان ابو شاهين،جواد ابو صالح رواد الشوفي، يزن رباح، رامي رباح، ، ثائر عماشة، ايهم زهوه، وليد ناصر، نائل صبح، امير الولي، مجدي دعبوس، اياد ابراهيم، وزايد بطحيش.